Sunday, February 5, 2017

مستعملة مصمم الملابس الطفل على الانترنت 15

البيع والشراء المستخدمة KIDS مصمم الملابس على موقع ئي باي 24 فبراير 2006 وهذا دليل عن شراء وبيع مصمم بوتيك ملابس الاطفال والاحذية على موقع ئي باي. انا في الاساس بائع وبدأت EBAY الموقع الطريقة الأكثر بائع يتمون بحث الحجرات. فعلت القليل أنا أعرف الحجرات الأكثر ربحا في بيتي وكان أطفالي الفتيات الصغيرات تنمو بسرعة وكثير منا شراء TOO الكثير من الملابس مكلفة للغاية لدينا القليل منها وقبل أن يتم ارتداؤها بالكاد هم أيضا صغير ونحن جميعا نريد لباس أطفالنا في طيف الملابس التي غالبا ما يتم إجراؤها بواسطة MOST اكسسبينسيفي الماركات، وكنت اسقاط على الأقل 500 ألف زيارة في بلادي بوتيك المفضلة لديك وكلما رآني مدير عينيها أضاءت وكل البائعة يعرف اسمي وRAN لمساعدتي. على الرغم من أنني يمكن أن تحمل ما كنت تشتري شعرت كويلتي الإنفاق تقريبا 100 على quotFLOWERS جديدة عن طريق زوي OUTFITquot العلامة التجارية التي يحدث لمجرد أن تكون ثمينة وعلامة تجارية منظمة الصحة العالمية فعلا يناسب MY نحيل من العمر 7 سنوات. بالطبع أنا شراء الكثير من الماركات الأخرى التي شنق مع زوي يحب ليلى بوليتزر، JM ORIGINALS، حتى متعة، والمفضلة الثاني BRAND الثمن شعبي يذكر لذلك أنا انسحبت من بنات CLOSET بعد الصيف الماضي جميع الملابس المدرسية من الموسم الماضي MANY بدا عمليا غير ملبوس على الرغم من أنها ليست جديدة ونظرت إلى أعلى الموقع quotZOEquot على موقع ئي باي واستغربت يرتد بلطف زوي جدولة HAD المزايدات عديدة وبعض ما يصل الى 45 وما فوق. ثم أوجدوا تكنولوجيا المعلومات ME المتطلبات العديد من الذين بالتأكيد تحمل الملابس الجديدة من قبل زوي وكذلك منظمة الصحة العالمية لم أستطع AFORD أو أن يصرف وسعر التجزئة من جديد زوي ينطلق كانوا على استعداد لقضاء نصف أو أكثر من ما أنا دفعته في الأصل وهذه الملابس ليست جديدة . THE الطلب على KIDS مصمم الملابس التي كان يرتديها برفق ضخمة أسبوع واحد في سبتمبر بعت 3700.00 ON MY 2 الفتيات الصغيرات الملابس TOO الصغيرة. الأول هو الحصول على ما يقرب من 50 في المئة quotREBATEquot وأنا أيضا بدء تشتري الشعوب الأخرى زوي الملابس. في البداية كنت شراء العصبي ليتل quotUSED CLOTHINGquot ولكنني كنت سعيدا ومشترياتي القليلة الأولى. كنت في بيع وشراء ملابس أطفال وكان يكلف لي عمليا أي مال كان مثل البيسبول التداول البطاقات في حجم أكبر الهاتف كان يرن من التجاهل مخزن KIDS ذكرتها سابقا، هو كل شيء موافق أنهم ظنوا أنني البقاء بعيدا لأن مندوب مبيعات كان وقحا أو تأذيت من شيء وأنا فقط أجاب أنا سوء مشغول BE IN، عدم الرغبة في شرح كيفية شراء وبيع على موقع ئي باي أنقذني الكثير من المال حتى زوجي لم أستطع أن أصدق أنني كنت كونها أكثر مسؤولة مع المال وفي نفس الوقت أطفالي لا تزال LOOKEDAS جيدا يرتدون كما فعلوا دائما نصيحتي للبائعين البدء أن نكون صادقين إن يتلقى المادة علامة أو قليلا البهت وصف الناس ACURATELY. MOST لا مانع عيب يذكر وتكنولوجيا المعلومات أمر متوقع هذه ليست ملابس جديدة على MY SITE لدي فقرة منفصلة تفيد المشترين الذين نؤمن ملابس مستعملة ملابس جديدة وتريد الكمال يرجى الامتناع عن تقديم العطاءات. لقد تعلمت من تجربة بعض المشترين يعتقدون فعلا أنهم يحصلون على عنصر مثالي نكون واقعيين، الاطفال هم الاطفال. MANY جدولة فليس لالجديدة ترتديه 1X أو مرتين ملابس، وخاصة ثياب السهرة، ولكن معظم بنود تظهر بعض WEAR. نصائح للبائعين القائمة مرة أخرى البند بدقة، خذ صور لوجود خطأ NOTICIBLE واستخدامي القاعدة الذهبية التي عملت بشكل جيد بالنسبة لي. quotIF أنت لم اللباس الخاص بك الطفل بك في حالة البند تكون قائمة، قائمة DONT تكنولوجيا المعلومات بدءا من فض مظاريف العطاءات منخفض عادة ما ATRRACTS MANY مزايد الكثيرين الذين انتظروا بواسطة الكمبيوتر آخر ساعة حتى يتمكنوا من إعطاء هذا النهائي الفائز BID أنا PROXY مزايدة عظيم EBAY IDEA OH، وفقط أن أذكر أنا بعد تتسوق أحيانا في مخزني المفضل ولكنني انتظر حتى لهم على بيع عظيم. وأنا اشتريت EVERYSIZE في الماركات المفضلة. عندما أعلق أن ليس ك بنات SIZE أنا مجرد ابتسامة وأقول لها ليست للبالنسبة لهم، أحصل على نظرة غريبة، ولكن أنا ابتسم وفكر كم هو عظيم هذه الملابس سوف ننظر في ي EBAY الموقع، MY LITTLE SECRET آمل أن تستمتع وتجد هذا QUIDE مفيدة يرجى قراءة ي آخر التسوق QUIDES سعيد من ملابس الاطفال BUYMETHISBUYMETHAT بيع المستخدمة ملابس أطفال تستخدم لشراء


No comments:

Post a Comment